وظائف







مطبخ دليلي

كباب بالخضار





مشوار فلسطيني?

شاطئ قيساريا والآثار الرومانية
Caesarea


جامع قيساريا




سياحة حول العالم

مدينة أنتوفاغاستا، شمالي التشيلي، أميركا الجنوبيّة


شاطئ المحيط الهادي، مدينة أنتوفاغاستا، التشيلي






 
...... إلى الزعماء
2009-01-02

أيها الزعماء أيها السفراء أصحاب السمو أيها الكبار أيها السادة أيها الزعماء العرب مع حفظ الألقاب والمناصب أناديكم وأقول أيها القطعان من الكلاب أيها الذئاب , لا حاجة لان تكلفوا أنفسكم وترهقوها وتجتمعوا لقمة أخرى وتضيعوا وقتكم الثمين من اجل بحث القضية الفلسطينية ومجزرة غزة فأن غزة هاشم لا تنكسر. وأن أصغر طفل في غزة, أضعف امرأة واكبر عجوز كهل لا حول له ولا قوة أقوى وأشجع منكم جميعا يا أصحاب السمو والجلالة والفخامة.....................الخ.
نقولها و بعالي الصوت إن غزة هاشم لن تنكسر و لن تهزم بالإرادة والوحدة وبعون الله, فيهل يعلم الملك عبد الله الثاني الهاشمي انه جده!!!الهاشمي جد رسول الله صلى الله عليه وسلم مدفون في غزة ؟؟؟في هذه البقاع المقدسة التي والحمد لله لم تدنس على يد الزعماء العرب لأنهم لم يزورها ولن يدوسوا هذه البقاع الطاهرة ما داموا عبدا مأمورا , إني أراهم مجرد أقنعة, وهذه القمة العربية مجرد مسرحية ساخرة من الدرجة الأولى والله أنهم ممثلون قديرون وان المسرحيات التي يقدموها على مستوى راقي جدا وانتقاء جمهورية مصر العربية ليكون فيها هذا المسرح جامعة الدول العربية انه انتقاء جدا رائع أيضا خاصة وأنهم اختاروا دولة عربية تحب الفن منذ القدم لتكون مقرا لجامعة الدول العربية.
فهنالك أسئلة وتساؤلات: أيها الزعماء ........ هل السيناريو الذي تقدمونه طويل ؟؟؟؟!!!!! هل هنالك مشاهد أخرى في هذه المسرحية التي امتدت لحوالي 60 عام والدماء تسفك؟؟!!!!!!.
والمجزرة تلو المجزرة وفي كل عام وفي كل عيد هدية جديدة, متجددة وفي كل مرة من نوع آخر ؟؟
فكانوا زعماء من قبلكم وكان خون من قبلكم أيضا , ولم يأخذوا معهم شيء و أمسى هؤلاء الخونة على مزابل التاريخ والقسم الأخر هيهات هيهات لو يعود.
محمد مرعي


لإضافة تعليق

الاسم:     

البلد:      

الموضوع:

التعليق:






تصميم الموقع: منال صعابنة
| للاتصال بنا: daleeli.site@gmail.com | Copyright © 2007 - 2018, All rights reserved.
       ...... إلى الزعماء - محمد مرعي